أعلنت شركة الميرة للمواد الاستهلاكية عن طرحها لـ1437 منتجا استهلاكيا بسعر التكلفة وذلك في إطار العروض التي توفرها الشركة خلال شهر رمضان المبارك المقبل، حيث سيتم البدء في سريان العرض خلال أيام ليستمر حتى نهاية الشهر الفضيل بجميع فروع الميرة.

أعلنت شركة الميرة للمواد الاستهلاكية عن طرحها لـ1437 منتجا استهلاكيا بسعر التكلفة وذلك في إطار العروض التي توفرها الشركة خلال شهر رمضان المبارك المقبل، حيث سيتم البدء في سريان العرض خلال أيام ليستمر حتى نهاية الشهر الفضيل بجميع فروع الميرة.

وبدأت أيضا الميرة بالتنسيق مع مورديها المحليين للعمل على توفير أكبر عدد ممكن من العروض على المنتجات الاستهلاكية التي ستصل إلى حوالي 850 صنفا بالإضافة إلى حوالي 300 عرض على الأدوات المنزلية وأدوات الطبخ، كما يتم العمل مع موردي الشركة من الخارج لاستيراد أفضل المنتجات وتوفير الأصناف المستوردة من مصادر الشركة المختلفة، قبل الشهر الفضيل، مثل: تركيا وتايلاند وفيتنام والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وغيرها.

وستقوم الميرة أيضا بوضع العلامات التوضيحية على الأصناف التي ستحددها وزارة الاقتصاد والتجارة، بجانب العمل على توفير الكميات المناسبة من أصناف التموين للمواطنين القطريين في 31 فرعا من مراكز الشركة المتواجدة في مختلف مناطق الدولة.

وأوضح الدكتور محمد ناصر القحطاني نائب الرئيس التنفيذي للميرة خلال لقاء صحفي عقد اليوم بمقر الشركة، أن الاستراتيجية المتبعة في الميرة تقوم على البحث الدائم عن سبل تعزيز التواصل مع المستهلكين وتقديم الأفضل لهم وللمجتمع بشكل عام، معربا عن امتنانه بتخصيص1437 منتجا بسعر التكلفة .

وستقوم الميرة بالتعاون مع إدارة تنمية الأسر المنتجة بوزارة التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية، بدعم ومساندة الأسر المنتجة المتعاونة مع الوزارة، لخلق فرص تسويقية لهذه الأسر في بعض من فروع الشركة قبل الشهر الفضيل لدعمهم في تسويق وبيع منتجاتهم، حيث تعمل الميرة على دراسة مشروع وضع أكشاك في بعض مراكزها لتتم إدارتها من قبل الأسر المنتجة.

وفي إطار التزامها برؤية قطر الوطنية 2030، وضعت الميرة خطة استراتيجية للتوسع في السوق القطرية، حيث تعمل حاليا على استكمال خطتها لإنشاء 14 فرعا جديدا في مختلف مناطق الدولة، بالإضافة إلى بدء العمل في خمسة مراكز تسوق العام الماضي في كل من شمال السيلية (المعراض)، ولعبيب 2، والوكرة (غرب)، وأم صلال علي وبو سدرة والتي يتوقع استلامها خلال الأشهر الثلاثة المقبلة.

وكانت شركة الميرة قد أعلنت مؤخرا عن ترسية عقود البناء لستة فروع جديدة في الفترة القادمة بقيمة 238,730,146 ريالا وذلك وفق الإجراءات المتبعة بالشركة من خلال توصية لجنة المناقصات والمزايدات، وسيتم بناء الفروع الجديدة في روضة أبا الحيران، وأزغوى، ولعبيب، وأم قرن، والخور، والسيلية.

كما وقعت الميرة مذكرة تفاهم لتشغيل وإدارة مركزي تسوّق بمنطقة جبل ثعيلب الشمالية ومنطقة الفلل السكنية الشمالية في لوسيل، كما تجري مفاوضات لافتتاح فروع جديدة لها تخدم الطلاب في مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، حيث تسعى لتوقيع عقود لتشغيل مساحتين بمبنى سكن الطلاب (حوالي 80 متر مربع لكل مساحة) ومساحة بمركز الطلاب بالمدينة التعليمية (حوالي 150 مترا مربعا).

وأيضا تتفاوض حاليا الشركة مع معهد الدوحة للدراسات العليا، بهدف تشغيل سوبر ماركت بمساحة 150 مترا مربعا لتلبية حاجات منتسبي المعهد، بالإضافة إلى التفاوض مع “القوات المسلحة القطرية” ،كلية أحمد بن محمد العسكرية، لإنشاء فرع للشركة داخل الكلية.

أ.س/س.س